الأسئلة المتكرّرة
متاجر أرماني
متاجر أرماني
متاجر أرماني
أين أجد متاجر أرماني بيوتي؟
تتملك علامة جورجيو أرماني بيوتي متجراً واحداً في المملكة العربية السعودية، ويقع في غرناطة مول:
متجر جورجيو أرماني - يقع في الطابق الأرضي
الهاتف: 00966112455740
الوظائف لدى أرماني بيوتي
الوظائف لدى أرماني بيوتي
الوظائف لدى أرماني بيوتي
كيف أحصل على وظيفة لدى أرماني بيوتي؟
تتغنّى علامة أرماني بيوتي بأكثر من 20 سنة خبرة في عالم الجمال، فتجسّد جوهر الفخامة في مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة المبتكرة. فإذا كان الجمال شغفك، سارع بدخول عالم أرماني لتكتشف المهارات المطلوبة لتصبح خبيراً في مكياج الوجه وفرص الوظائف المميّزة التي تنتظرك.
تصبّ أرماني بيوتي جامّ اهتماماتها على تعزيز الجمال الطبيعي للمرأة، وليس على إخفائه، ولو أردت معرفة المزيد عن الموضوع، ندعوك إلى إرسال سيرتك المهنية إلينا عبر البريد الإلكتروني على:
كيف أصبح خبيراً في مكياج الوجه لدى أرمني؟
إنّ جميع خبراء مكياج الوجه لدى أرماني معتمدون ومدرّبون على مختلف تفاصيل فن تطبيق المكياج. لذا لا تتردّد في الانضمام إلى هذه التجربة لتكتشف خفاياها، ومَن يدري، قد تكون أنت خبير مكياج الوجه الجديد، أو حتّى قد تصبح كبير خبراء مكياج الوجه، وقد يتحقق الحلم وتترقى بعدها إلى منصب محلي أو إقليمي!
مواعيد تطبيق المكياج
مواعيد تطبيق المكياج
مواعيد تطبيق المكياج
كيف أحجز موعداً لتطبيق المكياج؟ كيف يمكنني حجز موعد خاص بعروس أو موعد خاص؟
يمكنك زيارة متجرنا والتحدث إلى خبراء مكياج الوجه لدينا لتختار الخدمة المصممة خصيصاً لمعالم وجهك، أو يمكنك التواصل معنا عبر الرقم أدناه لحجز موعدك:
غرناطة مول 00966112455740
المستحضرات
المستحضرات
المستحضرات
هل يتمّ اختبار مستحضرات أرماني على الحيوانات؟
كلا. لا تختبر أرماني مستحضراتها على الحيوانات، ولا توكّل أي طرف آخر بإجراء اختبارات على الحيوانات نيابةً عنها، حفاظاً على مبدأ السلامة الذي نلتزم به في ابتكار مستحضراتنا. علاوة على ذلك، تتأكد علامة جورجيو أرماني من سلامة مستحضراتنا من خلال أبحاث علامة لوريال وعبر تطوير تقنيات متطوّرة بديلة عن اختبار المستحضرات على الحيوانات، بما في ذلك استخدام نماذج من الجلد المصنوع في المختبرات. غير أنّ أطرافاً أخرى مستقلة عن لوريال وخارجة عن إدارتها أو سيطرتها قد تجري اختبارات على الحيوانات وفقاً لمتطلباتها المحلية.
للحصول على المعلومات الكاملة المتعلّقة بهذا الموضوع، يرجى الضغط هنا.
تتصدّر سلامة العملاء سلّم الأولويات لدى علامة جورجيو أرماني، ومن هذا المنطلق، تتطلب منّا اختبارات سلامة المستحضرات التعاونَ مع خبراء من مختلف المجالات العلمية، لاسيّما علم السموم، وعلم الأحياء المجهري، والكيمياء البيئية، والتصنيع، والهندسة. ولضمان سلامة جميع المستحضرات التي تطرحها جورجيو أرماني في السوق، يجب أن تمتثل التركيبات والأغلفة لمعايير الجودة العالية التي تضعها الشركة وتتخطّاها، في ما يتعلّق بحفظ المكوّنات واستقرارها، وفعالية المنتج، وملاءمة الغلاف.
تشغّل علامة جورجيو أرماني فرقاً متخصّصة للدراسات والتطوير في مختبراتها المتطورة، ويتولّون بشكل أساسي إجراء اختبارات دورية لاكتشاف تكنولوجيات جديدة بهدف تطوير مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج المتطورة، بالإضافة إلى عمليات البحث والتطوير مع الموردين والجامعات الريادية حيث يتمّ إجراء الأبحاث في ميدان علم الجلد وشيخوخة البشرة وعلم الأحياء الخلوي.
يتمّ اختبار جميع مستحضرات جورجيو أرماني للتحقّق من احتوائها على المهيجات أو المواد المسببة للحساسية، وذلك عن طريق الاختبارات البيولوجية ومتطوّعين من البشر. لا نقوم باختبار مستحضراتنا على الحيوانات، ولا نطلب من أطراف أخرى أن تجري هذا النوع من الاختبارات بالنيابة عنّا.
هل تحتوي مستحضراتكم على السيليكون؟
يتمّ استخدام السيليكون في بعض مستحضرات التجميل نظراً لفوائده وخصائصه الحسية الفريدة، وأبرزها أنّه:
· يوفّر تأثيراً طويل الأمد في أحمر الشفاه
· يمنح مستحضرات مثل الكريمات أو مستحضرات المكياج قواماً حريرياً وانسيابياً فاخراً.
· دائماً ما نختار أنواع السيليكون عالية الفعالية، والتي لا تتسبّب سوى بأثر محدود على البيئة. لا نستخدم السيكلوتتراسيلوكسان*
لتعرف أي من مكونات السيليكون موجودة في مستحضراتنا، ألقِ نظرة على لائحة المكونات على الغلاف. يمكنك إيجادها تحت أسماء "ثنائي الميثيكون"، "سيكلوبنتاسيلوكسان"، "ثنائي الميثيكونول"، "فينيل ثلاثي الميثيكون"، "أموديميثيكون"، و"سيكلوميثيكون". وتقضي الطريقة الأسهل لإيجاد مكوّنات السيليكون بالبحث عن كلمات تنتهي بأحد هذه الأصوات: ـكون، أو ـكونول، أو ـسيلان، أو ـسيلوكسان.
*قد يحتوي نوع السيليكون المدعو سيكلوتتراسيلوكسان على مواد مسرطنة أو مطفرة أو ضارّة بالصحة الإنجابية. يُمنع استخدام هذا المكوّن بحسب القوانين الأوروبية.
ماذا لو تمّ التوقف عن إنتاج مستحضري المفضل؟ هل يمكنني أن أستمرّ بشرائه؟
نعتذر عن إيقاف إنتاج مستحضرك المفضّل من أرماني بيوتي. تجدر الإشارة إلى أننا لا نوقف إنتاج أحد المستحضرات أو الألوان تلقائياً، بل نأخذ بالاعتبار عدداً من العوامل. نتّخذ قرار التوقف عن إنتاج أحد المستحضرات أو ابتكار مستحضر أو حجم جديد بحسب تفضيلات العملاء وأنماط الشراء في مختلف أنحاء البلد. يرجى التواصل معنا مرسلاً اسم/لون مستحضرك المفضّل الذي تمّ التوقّف عن إنتاجه لننقل المعلومة إلى الفريق التنفيذي المعني بالموضوع.
الطلبيات، والشحن والإرجاع
الطلبيات، والشحن والإرجاع
الطلبيات، والشحن والإرجاع
كيف يمكنني التواصل مع خدمة العملاء؟
إذا لديك أي أسئلة، يرجى التواصل معنا بواسطة البريد الإلكتروني على: [email protected]
لمَ عليّ إنشاء حساب؟
نحتاج إلى بعض المعلومات عنك لنتمكّن من معالجة طلبيّتك، وأبرزها: عنوان الشحن، وعنوان إرسال الفواتير، وعنوان البريد الإلكتروني، وغيرها.
وسيسمح لك إنشاء الحساب بأن تستمتع بكامل الخدمات التي يقدّمها موقع أرماني بيوتي، لاسيّما: تتبّع الطلبية، وابتكار لائحة من منتجاتك الشخصية المفضلة، وعرض الطلبيات السابقة، وغيرها من الخدمات.
للحصول على الأخبار الجديدة المتعلقة بأرماني بيوتي، عليك أن تختار الخانة التي تسمح لنا بالتواصل معك عبر البريد الإلكتروني لإبلاغك بالأخبار والعروض الجديدة.
لن يتمّ استخدام معلومات حسابك في أرماني بيوتي سوى في إطار علاقتك مع أرماني بيوتي.
يمكنك أن تغيّر هذه المعلومات في أي وقت عبر إدارة حسابك الإلكتروني.
كذلك يمكننا حذفها بالكامل من قاعدة بياناتنا بناءً على طلبك.
كيف يمكنني تتبّع طلبيّتي؟
يمكنك عرض تفاصيل الطلبية، بما في ذلك حالتها ومعلومات تتبّع التوصيل،
عبر زيارة صفحة "تتبّع طلبيتك"، وأدخل رقم طلبيتك وعنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للشراء، ثمّ اضغط على زر "تتبّع طلبيتك".
إذا كنت قد تسجّلت مسبقاً على الموقع، يمكنك تتبّع طلبيتك عبر تسجيل الدخول إلى حسابك والانتقال إلى قائمة "الطلبيات السابقة" لتلقي نظرة على جميع الطلبيات التي كنت قد أجريتها حتّى اللحظة.
بعدها، ابحث عن طلبيتك، واضغط على زر "عرض تفاصيل الطلبية". وبمجرد وصولك إلى صفحة تفاصيل طلبيتك، اضغط على زر "تتبّع طلبيّتي" لتفتح صفحة التتبّع.
هل يمكنني الحصول على عيّنات مجانية؟
نفهم حاجتك ونعرف أنّه من المفيد تجربة المنتجات قبل شرائها. لهذا، ننصحك بزيارة أحد متاجر أرماني من أجل تجربة المنتجات. أمّا إذا كنت تقوم بالشراء عبر الإنترنت، فيمكننا أن نقدّم لك عيّنتَين مجانيتَين من اختيارك.
ما خيارات التوصيل التي تقدمونها؟
نقدم خيارات التوصيل التالية في المملكة العربية السعودية:
· التوصيل السريع في نفس اليوم: سيتم التوصيل في نفس اليوم للطلبات المقدمة قبل الساعة 12 ظهرًا. يسري على جدة فقط.
التوصيل العادي: سيتم التوصيل في غضون يومين (2) إلى سبعة (7) أيام عمل من تاريخ استلام طلبك. ستتم معالجة الطلبات المقدمة في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية في يوم العمل التالي. لا يتم التوصيل في عطلات نهاية الأسبوع أو العطل الرسمية.
لقراءة المزيد عن خدمات التوصيل والإرجاع التي نقدّمها، يرجى النقر على الرابط أدناه:
التوصيل والإرجاع
أين هي طلبيتي؟
إنّ فريق خدمة العملاء جاهزٌ دائماً لمساعدتك. فإذا كان لديك أي سؤال عن طلبيتك، يرجى التواصل معنا هنا.
كذلك يمكنك تتبّع طلبيتك عبر الموقع الإلكتروني من خلال قسم التتبّع في صفحة تسجيل الدخول أدناه:
تتبّع طلبيتك
هل يمكنني إرجاع منتج أو تبديله؟
تقدّم علامة أرماني بيوتي سياسة إرجاع خلال 14 يوماً لعملائها، وتنطبق على عمليات الشراء التي تمّ إجراؤها عبر موقعنا الإلكتروني.
فإذا رغبت بإرجاع المنتج الذي اشتريته لأي سببٍ كان، يرجى التواصل مع قسم خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني على: [email protected]، ذاكراً رقم طلبيتك، وسبب الإرجاع، وتاريخ استلام الطلبية.
يرجى أخذ العلم بأنّه من غير الممكن إرجاع الطلبيات التي تمّ نقشها بحسب الطلب.
كيف أغيّر طلبيتي أو ألغيها؟
إذا أردت تغيير طلبيتك أو إلغاءها، يرجى التواصل مع قسم خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
*ملاحظة: بمجرد معالجة طلبيتك، لا يمكن تعديلها أو إلغالها.
لقد وصلني منتج خاطئ، هل يمكنني إرجاعه؟ لقد وصلني المنتج تالفاً. ماذا عليّ أن أفعل؟
لديك الحق الشرعي في إرجاع منتج لنا إذا كان معيباً أو تالفاً أو إذا لم تحصل على المنتج الذي طلبته. للإبلاغ عن منتج تالف أو خاطئ، يرجى التواصل معنا لإبلاغنا بمشكلتك، وسيطلب أحد أفراد فريق خدمة العملاء لدينا منك صورة للمنتج التالف أو الخاطئ. وسوف ننظر في الحالة بأسرع وقتٍ ممكن. في حال تمّ التأكيد على طبيعة المنتج التالفة أو غير المتوافقة مع طلبيتك من قبلنا، سوف نرسل لك حزمة جديدة تتضمن بديلاً عن المنتج التالف أو المفقود.
يرجى أخذ العلم بأننا سنسدد تكاليف التوصيل المنطقية التي تمّ تكبّدها عند إعادة المنتج (المنتجات) لنا شرط تضمين إثبات على إيداعه في البريد وذلك في ظروفٍ محددة (منتج معيب، تالف، غير متوافق مع الطلبية).